مرحبا بكم – المحامي الأردني عصام حداد
المقالات

مرحبا بكم

محامي ومستشار قانوني(جزاء وحقوق واكساء الاحكام الاجنبية الصيغة التنفيذية في الاردن .

تنفيذ بعض انواع القرارات القضاىية المتطلبة لشروطها عبر الشرطة الدولية/الانتربول)

٠٧٩٦٣٨٢٤٣٢

٠٧٧٧٨٨٧٣٠٣(واتس اب)


خدمات وحلول قانونية متكاملة للشركات و الافراد من تقديم للاستشارات القانونية و صياغة العقود بانواعها و الدفاع و الترافع في جميع انواع القضايا الحقوقية والجزائية وتحصيل جميع انواع الديون التجارية و المدنية و المقامة لدى كافة المحاكم و دوائر التنفيذ.

قضايا التامين البحري والجوي و القضايا المرتبطة بها.

قضايا العقارات من قطع اراضي  وشقق  والنزاعات ذات العلاقة بموضوع الاراضي سواء كانت المحكمة المختصة بها محكمة الاراضي او المحاكم النظامية ومن ضمنها مثالا لا حصرا قضايا ازالة الشيوع ( حصول الوريث على حصته من الورثة سواء كانت عقارا او مالا منقول ) حتى


بوجود اشكاليات تتعلق بفقدان بعض اوراق البينات او عدم استكمالها.

كف الطلب عن التعميمات و الافراج عن الموقوفين بقرارات المحاكم و دوائر تنفيذ الاجرة و السندات.

تاسيس الشركات و اعداد النظام الداخلي لها و تسجيلها واعداد و تجهيز جميع الموافقات المتعلقة بها لدى كافة الجهات و الدوائر الرسمية وغير الرسمية ذات العلاقة وتاسيس و اعداد العلامات التجارية.

صياغة و تنظيم العقود ومنها تلك ذات الطابع القانوني المعقد بما يخدم مصلحة الموكل و يحفظ له حقوقه.

التوكل للموكلين غير المتواجدين دون السفر لخارج المملكة عن طريق السفارات الموجودة على ارض المملكة الاردنية الهاشمية تلك الدول المتواجدين بها او عن طريق الوكلاء العامين الموكلين اصلا ما دامت وكالاتهم العامة سارية وفيها ما يكفي من صلاحيات النزاع و التقاضي في وكالاتهم.

محامي ومستشار قانوني في عمان/الاردن

تنفيذ الاحكام الاجنبية في المملكة الاردنية الهاشمية وتحصيل المطالبات والديون المالية من خارج المملكة من المؤسسات الرسمية وغير الرسمية في الدول العربية والاجنبية كشركات التامين على الحياة و التامين على الممتلكات و التامين على السفن والبواخر و التحصيل من المنظمات الدولية المعنية بالتعويضات اللاحقة على الحروب للمتضررين منها  .

تحصيل الديون حتى بعد صدور قوانين العفو العام.

تحصيل الديون حتى بعد صدور القانون العفو العام .

محامي ومستشار قانوني في عمان / الاردن

المحامي عصام حداد

محامي لتحصيل الديون والتعويضات من خارج المملكة الاردنية الهاشمية بكل انواعها من الافراد و المؤسسات العربية والاجنبية والجهات المعنية بصرف التعويضات للاردنيين و الاجانب.

جوال٠٧٩٦٣٨٢٤٣٢

واتس اب٠٧٧٧٨٨٧٣٠٣

المحامي عصام حداد

المحامي عصام حداد هو محامي نظامي اردني في عمان . تخرج من مدرسة الروم الكاثوليك الملكيين في مدينة الزرقاء . تخرج من الجامعة الاردنية/ كلية الحقوق في عام 2011. بدا تدريبه على اعمال المحاماة في بداية عام 2012 متنقلا اثناء ذلك بين اكثر من مكتب لغايات الاستفادة والاطلاع على اكبر قدر متاح من القضايا تشمل جميع أنواع القضايا النظامية. قد اقسم اليمين القانونية كمحامي استاذ مزاول في 30/4/2014 وطوال تلك الفترة كان مسجلا كمحامي مزاول للمهنة في سجل نقابة المحامين الأردنيين وهو يعمل الان بقضاياه الخاصة في مكتبه المستقل بعمان ( دون شراكة مع أية مكتب محاماة آخر في عمان أو خارجها ) . من المجالات الرئيسية التي يعمل بها المحامي عصام حداد تقديم الاستشارات القانونية المختصة و إعداد العقود بالإضافة للدراسات القانونية المتعلقة في القضايا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: تحذير!
للإتصال المباشر وحجز موعد