خدمات المحامي عصام حداد | محامي في الأردن

خدمات المحامي عصام حداد

محامي قانوني المحامي عصام حداد

محامي قانوني  ومستشار اردني مختص بكل ما يخص قضايا العقارات كالاراضي و المجمعات السكنية و التجارية وقضايا الميراث و ازالة الشيوع و الاستملاك واعادة الاراضي لاصحةبها الاصليين بعد الغاء بيعها. نتيجة التزوير في الوكالات وايضا كل ما يتعلق بقضايا المقاولات على سبيل المثال .

استشارات قانونية

ايضاً محامي ومستشار قانوني( في القضايا الجزاىية و ءالحقوقيةوقضايا دواىر التنفيذ) .وتنفيذ للاحكام الاجنبية والتنفيذ عن طريق الشرطة الدولية/الانتربول) ٠٠٩٦٢٧٩٦٣٨٢٤٣٢ ٠٠٩٦٢٧٩٥٨١٣٢٢٠ ٠٠٩٦٢٧٧٧٨٨٧٣٠٣(واتس اب)

ماهي الاستشارات القانونية التي يقدمها مكتب المحامي عصام حداد

الاستشارة القانونية هي الآلية التي تُحدد الوصف والتكييف القانوني للنازلة. حيث أن الغرض من طلب الاستشارة القانونية هو تبين وجهة نظر القانون في النزاع أو المسألة القانونية التي عُرضت على القضاء أو ستُعرض عليه مُستقبلًا. قصد ضمان الحق أو المركز المادي المتوخي من الخصومة. وبالتالي فإن كان الطبيب هو المختص في علاج الامراض التي نصاب بها من حين لاخر، ذلك انه في حال شعورنا بمرض أو وعكة صحية نتوجه للطبيب فان الاختصاص في حالة وقعتنا في مشكل أو ورطة يؤطرها القانون يرجع الاختصاص للمستشار القانوني أو المحامي. (1)

ان الاستشارة قانونية هي ذلك الاجتماع الذي يكون بين المستشار القانوني والموكل لغرض فحص القضية قصد ايجاد الحل القانوني وجمع الادلة وتمحيصها قصد عرضها كحجة اثناء عرض النزاع على القضاء. حيث يتم التشاور في القضية قصد ايجاد الادلة التي ستساعد الموكل في كسب القضية. قد يكون هذا الاجتماع واقعيا اي ان الموكل يذهب إلى مكتب المستشار. وهذا يحتاج لوقت وجهد أو قد تكون استشارة افتراضية عن طريق الهاتف أو الانترنيت. وتمتاز هذه الاخيرة بسرعتها كما انها لا تحتاج لوقت كثير حيث يتم ربح عامل الوقت والجهد.

ان الاستشارة القانونية من أفضل الحلول الوقائية فعند طلب استشارة قانونية يمكننا هذا الاجراء اي الحصول على المعلومة أو المعرفة القانونية التي توضح حقوقنا وكيفية الحصول عليها أو استرجاعها في حالة فقدانها بطريقة قانونية سليمة. فالاستشارة القانونية توضح الطريق وتمهدها قصد الحصول على الحق المسلوب أو اثباته.

محامي قانوني المحامي عصام حداد

تتطلب الاستشارة القانونية تحليلا دقيقا لوقائع النزاع اي تحيل كل كبيرة وصغيرة. ومقارنة النازلة مع القانون قصد ايجاب انجع الحلول القانونية واسهلها. فلا يكفي ان نناقش واجهة النزاع فقد فلا بد من التعمق في تفاصيله. وعرضها وتحليلها ليكون الموكل جاهزا لعرض نواعه على القضاء

وقف العمل بعقود المقاولات نتيجة سوء المصنعية و عدم التوافق مع المواصفات و المقاييس وطبيعة البناء والغاية المرادة منه. والمطالبة بالتعويض عن العطل و الضرر المادي و المعنوي الناتج جراء ذلك بالاضافة الى التعويضات الناتجة عن الشرط الجزاىي. خدمات وحلول قانونية متكاملة للشركات و الافراد من تقديم للاستشارات القانونية و صياغة العقود بانواعها. و الدفاع و الترافع في جميع انواع القضايا الحقوقية والجزائية وتحصيل جميع انواع الديون التجارية و المدنية و المقامة لدى كافة المحاكم و دوائر التنفيذ على سبيل المثال.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: تحذير!
للإتصال المباشر وحجز موعد